شركة مكافحة نمل ابيض بحريملاء

شركة مكافحة نمل ابيض بحريملاء سما الرياض. تعتبر شركة مكافحة النمل الأبيض بحريملاء من أفضل وأكبر الشركات في مجال الخدمات المنزلية. تتميز الشركة بخدماتها المتميزة في مدينة القطيف. عندما يقرر النمل الانتقال إلى منزلك أو مكتبك ، يمكن أن يكون إبعادهم عنك روتينًا يوميًا في حين أن هناك العديد من مبيدات النمل الكيميائية في السوق. تمنع العديد من العلاجات المنزلية غزو النمل باستخدام بعض المواد الطاردة الطبيعية المعروفة. للنمل الذي يمكنك الاستفادة منه باستخدام ما لديك في مخزن مؤسستك.

شركة مكافحة نمل ابيض بحريملاء

افصل شركة مكافحة نمل ابيض بحريملاء

شركة مكافحة نمل ابيض بحريملاء

مكافحة نمل ابيض بحريملاء يعمل الفريق على تتبع أثر النمل لمعرفة من أين يدخلون المبنى ، وبينما قد تخبرك غريزتك بقتل النمل بمجرد رؤيتهم ، فقد يكون من الأسهل تعقبهم إذا تركت مجموعة تتجول للحصول على بينما يمكنك معرفة من أين أتوا.

سد الكراك إذا لم يكن لديك أي مجارف ، انشر بعض الفازلين على المنطقة لمنع النمل من الدخول. قم بمسح أو جز كل النمل الذي تجده لإخراجهم من المنزل ، وراقب أي غزو إضافي. إذا استمر النمل في المرور ، يمكنك تجربة طارد طبيعي. امزج 3 قطع من صابون الأطباق مع جزء واحد من الماء ورش المحلول في أي مكان ترى فيه النمل. هذا يمحو أثر الرائحة الذي يتركه النمل ليتبعة الأخرون.

شركة مكافحة الحشرات بحريملاء

رش حول منطقة موبوءة كطارد طبيعي. يمكنك إضافة القليل من عصير الليمون إلى الخل إذا كنت ترغب في تفتيح الرائحة. ضعي القليل من زيت النعناع أو النعناع الفلفلي على قطعة قماش أو كرة قطنية وامسحي المناطق المصابة بالرائحة. تأكد من تغطية الأرضية أو اللوح أو البلازما أو أي مناطق أخرى في المسار الإصابة المباشر.

شركة مكافحة النمل الأبيض بحريملاء.

انشر بعض طارد النمل الطبيعي حول الإصابة. استخدم الفلفل الأسود ، ورقائق الفلفل الأحمر ، والقرفة ، والنعناع ، أو النعناع البري. قشور البيض ووضعها حول النوافذ والأبواب أو أي مناطق أخرى يمكن أن يدخل فيها النمل إلى المنزل. ستعمل الأصداف كطارد طبيعي ، وإذا لم يتمكن النمل من إيجاد طريقة للتغلب عليها ، يمكنك إيقاف غزو النمل.

مزيج البوراكس مع مادة حلوة ينجذب إليها النمل ، مثل زبدة الفول السوداني أو العسل أو السكر العادي فقط. لا تحتاج إلى الكثير من ذلك ، مجرد ملعقة صغيرة تكفي لإطعام العديد من النمل. سوف تجذب المادة الحلوة النمل ويقتلهم البوراكس. ضع المادة داخل وعاء بلاستيكي ، مثل علبة كريمة حامضة أو الزبادي ، واعمل ثقوب في الغطاء حتى يتمكن النمل من الدخول بسهولة. يمكنك أيضًا دهن الخليط على شريط من ورق الألومنيوم ووضعه على منطقة الإصابة.

شركة مكافحة نمل ابيض بحريملاء

افضل شركة مكافحة نمل ابيض بحريملاء

خدمات التعقيم المنزلي بعد القضاء على الحشرات بحريملاء.

ضع علامة على الحاوية أو قم بإخفاء الشريط واحتفظ بالحيوانات الأليفة والأطفال بعيدًا عن مصيدة النمل محلية الصنع.
البوراكس سام إذا تم تناوله. يمكن للنمل اختراق المنازل وبناء الأعشاش وإتلاف الهياكل والمطابخ.
قبل أن تستأجر عامل إبادة ، جرب هذه الطرق الفعالة للتخلص من النمل في منزلك. العديد منهم
يتطلب التطبيق الدقيق للمبيد الحشري إمساك مصباح يدوي ومتابعة النمل مرة أخرى إلى أعشاشه.
لا تقتلهم على الفور. تريد معرفة ما إذا كانت مساراتهم تؤدي إلى أعشاش داخل المنزل أو خارجه.
التقط صورة مقربة لنملة. يجب أن تعمل الصورة عالية الدقة مع الهاتف الذكي.
أرسله بالبريد الإلكتروني إلى مكتب الاستشارات في جامعتك المحلية.
بعد القضاء على الحشرات تمامًا ، نقوم بالتطهير في جميع أنحاء المنزل.

أسرع شركة لمكافحة النمل الأبيض في بحريملاء.

يقوم فريق مكافحة النمل بتنظيف المنزل جيدًا استخدم المكنسة الكهربائية لالتقاط الفتات ومصادر الطعام الأخرى وإغلاق جميع الأطعمة ، حتى لا يكون منزلك جذابًا للنمل. شراء مصائد النمل لوضعها في منزلك. عادة ما تكون هذه المصائد البيضاء الصغيرة على شكل أزهار. يأكل النمل الطُعم ويعيده إلى العش ، ويقتل غالبية النمل في العش قبل الانتقال إلى طرق أخرى. قد يتم حل المشكلة بعد أسبوع أو أسبوعين من الانتقال إلى طرق أخرى إذا كان لديك حيوانات أليفة وأطفال معرضون لخطر التقاط الفخاخ.

كيف تتخلص من النمل الأبيض.

قم بشراء مصائد مضادة للنمل ورش النمل بمحلول صابون الأطباق. امزج 2 ملعقة كبيرة. من صابون الأطباق مع نصف لتر من الماء. صبها في زجاجة رذاذ ورش النمل بأنفسهم. هذه الطريقة طريقة طبيعية للتخلص من النمل ، لكنها تتطلب منك الوصول واستهداف العش مباشرة. يمكنك أيضًا استخدامه لتنظيف مسارات النمل حول المنزل. المسارات التي أنشأها النمل الاستكشافي لها رائحة تؤدي إلى النمل الآخر كمصادر للغذاء. يمكنك أيضًا استخدام مزيج من مقدار من الخل الأبيض إلى جزء من الماء لتغطية مسارات النمل أو سقوط الثقوب أو الشقوق في منزلك. بعد ذهاب عش النمل ، يجب إغلاق المنطقة التي صنعت. العش.

شركة مكافحة نمل ابيض بحر يملاء

مكافحة نمل ابيض بحر يملاء

 

مكافحة النمل الأبيض.

القيام بمسح أي ماه إضافي أو فتات من عداداتك ، واكنسها ونظفها بالمكنسة الكهربائية يوميًا. هذا مهم بشكل خاص لمطبخك ومنطقة تناول الطعام. يبحث النمل عن الطعام ، لذا تأكد من عدم وجود أي شيء له في منزلك! من المفيد إنشاء روتين تنظيف أسبوعي للمطبخ بأكمله ومخزن الطعام. في أحد الأيام في الأسبوع ، تقوم بمسح الأرضيات ومسح كل أسطح مطبخك ، بما في ذلك حجرة المؤن التخلص من جميع القمامة من منزلك يوم

تأكد من التخلص من جميع القمامة في أكياس القمامة. من المفيد أيضًا التخلص من سلة المهملات كل يوم ، لذلك لا توجد بقايا طعام يجدها النمل ولا توجد أطباق قذرة في الحوض لأنها تجذب النمل. تعتبر الأحواض مناطق شهيرة للنمل بسبب بقايا الطعام التي قد تبقى على الطبق. يقلل غسل الأطباق من أي نمل غذائي محتمل للعثور عليه إذا وضعت أطباقك في غسالة الأطباق.

اشطفها جيدًا واترك كل الطعام بعيدًا واستخدم مشابك الحقائب أو الحقائب أو الحاويات محكمة الإغلاق. قم بتخزين المواد سريعة التلف في الثلاجة ، وضع غطاء فوق أي طعام غير مبرد. تساعد الحقائب و الأكياس البلاستيكية والحاويات محكمة الإغلاق على إفراغ الطعام حتى لا يتمكن النمل من الدخول. سيقلل التخزين المناسب للطعام من فرصة النمل في العثور على الطعام في منزلك. بدلًا من ترك كيس من رقائقك على العداد تأكد من قص الحقيبة ووضعها في مخزان الطعام.

تقدم شركة سما الرياض المزيد من الخدمات مثل.

لطلب الخدمة أو للإستفسار